الدوحة تستضيف المنتدى الثامن للصحة والسلامة والبيئة في قطاع الطاقة

الدوحة في 03 أكتوبر /قنا/ تستضيف الدوحة “المنتدى الثامن للصحة والسلامة والبيئة في قطاع الطاقة” في الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر الحالي، كما يقام على هامشه معرضاً للشركات العاملة في قطاع الامن والسلامة والبيئة.
ومن المتوقع أن يشارك في المنتدى نحو 350 شخصا من العاملين بقطاع النفط والغاز من مختلف أنحاء العالم ويشمل المشاركين العاملين في مصافي ومصانع للبتروكيماويات وهيئات ووزرات حكومية وجهات تنظيمية واستشارية.
ويبحث المنتدى، الذي تشارك في تنظيمه شركتا قطر للبترول وفليمينج جلف، العديد من الموضوعات المتعلقة بمعايير الصحة والسلامة والبيئة في قطاع الطاقة والقوانين المنظمة لها كما يطرح عددا من الحلول ودراسات الحالة لبرامج الحماية اثناء مراحل تنفيذ المشاريع وكيفية تحسين أداء تلك البرامج.
كما سيناقش المنتدى موضوعات متعلقة بإدارة عمليات السلامة وكيفية دعمها وأهمية وجود الوعي والثقافة بقيم الصحة والسلامة والبيئة، ويطرح أيضا القضايا المتعلقة بالبيئة وكيفية قيادة أداء المشاريع العاملة في قطاع الطاقة نحو المحافظة على البيئة بشكل أكبر.
وبالإضافة إلى الجلسات العامة التي ستقام خلال المنتدى تقام ايضا عدد من ورشات العمل يتخللها عرض لخبرات بعض الشركات فيما يتعلق بالصحة والسلامة والبيئة.

Leave a Reply