البرنامج يغطي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعمان والبحرين واليمن وقطر

أرنيهم، هولندا، 13 شباط/فبراير، 2017/PRNewswire/ —

DEKRA تحصل على اعتماد لعلامة دول مجلس التعاون الخليجي العربي

حصلت مؤسسة DEKRA الدولية المتخصصة الرائدة على تقدير رسمي كهيئة معتمدة لبرنامج امتحانات دول الخليج من جانب هيئة التقييس (هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية) في الشرق الأوسط وكانت DEKRA قد حصلت في وقت سابق على اعتماد من جانب مركز الاعتماد الخليجي كهيئة لاعتماد المنتجات منخفضة الفولطية وفقاً لمعيار BD-142004-01.

ومع علامة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية (التي يشار إليها أحياناً بعلامة G-Mark)، تستطيع DEKRA أن تساعد شركات التصنيع وشركات الاستيراد لمجموعة كبيرة من الأجهزة المنزلية والمكونات المنزلية على تصدير منتجاتهم إلى الشرق الأوسط عن طريق اختبار منتجاتهم واعتمادها. تُقبل كذلك تقارير الاختبار لمجموعة الأجهزة الكهربائية منخفضة الفولطية، التي تغطي الانحرافات الوطنية، وكذلك من هيئة IECEE ومختبرات فحوصات هيئات الاعتماد الأخرى بخلاف DEKRA. يشمل نطاق المنتجات المجمدات والمراوح الكهربائية والمجففات والغسالات وأجهزة التحميص ومجففات الشعر والطباخات والمواقد والأفران والقوابس ومخارج المقابس ومكيفات الهواء.

كود QR

سوف تحمل جميع شهادات الاختبار المناسبة للخليج والصادرة عن DEKRA كود QR المناسب لطبيعة الجهاز. ولدى فحصها، سوف تحيل الأكواد المستخدم إلى قائمة تتبع شهادات هيئة التقييس وتمده بجميع البيانات والمعلومات اللازمة. وهذا هو الجديد في البرنامج لقطاع الاختبارات والفحص والاعتمادات في الشرق الأوسط.

ومع هذا الاعتماد، سوف تواصل DEKRA العمل على توسيع محفظة خدماتها في هذا المجال الاستراتيجي. وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال بيرت زوتبروود، المسؤول عن قسم اختبار المنتجات واعتمادها على مستوى العالم “هناك طلب متزايد على الأجهزة الاستهلاكية في الشرق الأوسط في ضوء نمو السوق وديناميكيتها. نستطيع أن نساعد عملاءنا على تلبية الطلب المتزايد على المنتجات الآمنة بشكل أفضل”. “وبفضل ما نقدمه من دعم، يستطيع العملاء الراغبون في التصدير إلى الشرق الأوسط فعل ذلك بمزيد من السرعة. وبالإضافة إلى ذلك، نواصل التركيز على العمل على الصعيد العالمي في بيئة محلية”.

وفي مطلع عام 2016، افتتحت DEKRA مكتبها ومختبر اختبارات الشرق الأوسط DEKRA في دبي بالإمارات العربية المتحدة. ويتمثل مجال الاهتمام الأولي للمختبر في إجراء الاختبارات والفحوصات والاعتمادات لمعدات البث والتوزيع، مثل أجهزة الفصل، والتوصيل، والكابلات.  وعلاوة على ذلك، يعمل الموقع بمثابة واجهة أمامية لتوصيل شركات التصنيع الشرق أوسطية والعملاء النهائيين وأصحاب المصلحة بعروض خدمات DEKRA في قطاع السيارات والقطاع الصناعي. ومؤخراً، حصل مختبر فحوصات DEKRA بالشرق الأوسط على الاعتماد وفقًا لشهادة أيزو 17025 من قبل مركز دبي لخدمات الاعتماد (DAC).

يمكنك العثور على DEKRA في معرض كهرباء الشرق الأوسط لعام 2017 في دبي، القاعة 6، الكشك E40 في الفترة من 14 فبراير وحتى 16 فبراير.

المصدر: DEKRA Certification B.V.

DEKRA

تواصل DEKRA عملها بنشاط في مجال السلامة على مدار 90 عامًا. وقد تأسست في عام 1925 ببرلين تحت اسم “Deutscher Kraftfahrzeug-Überwachungs-Verein e.V.”، وهي اليوم واحدة من كبريات مؤسسات الخبرة العالمية الرائدة. وتُعد DEKRA SE شركة فرعية تابعة لمجموعة DEKRA e.V. وتدير أعمال التشغيل الخاصة بالمجموعة. في عام 2015، حققت DEKRA إجمالي مبيعات يصل إلى حوالي 2,7 مليار يورو. وتوظف الشركة حاليًا أكثر من 37 ألف شخص في أكثر من 50 دولة في القارات الخمسة جميعها. ويعمل طاقم موظفيها -من خلال خدمات الخبراء المحترفين المستقلين- على ضمان السلامة على الطريق وفي العمل وفي المنزل. تتراوح هذه الخدمات من فحص المركبات وتثمين الخبراء، إلى خدمات المطالبات، والفحص الصناعي وفحص المباني، واستشارات السلامة، واختبار المنتجات والأنظمة وإصدار شهادات لها، بالإضافة إلى الدورات التدريبية والأعمال المؤقتة. تتمثل رؤية الشركة لعيدها المئوي في عام 2025 في أن تصبح DEKRA هي الشريك العالمي من أجل عالم آمن.

ملاحظات للصحافة:
للمزيد من المعلومات حول DEKRA، يُرجى التوجه إلى: http://www.dekra-certification.com .