إنستنكتف بارتنرز تفوز بجائزة أفضل حملة علاقات عامة لإدارة الأزمات

  • جمعية مستشاري العلاقات العامة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا تمنح جائزة «أفضل حملة علاقات عامة خلال الأزمات» لعام 2017 لشركة إنستنكتف بارتنرز المتخصصة في تقديم استشارات اتصالات الأعمال الدولية
  • إنستنكتف بارتنرز تدخل قائمة الشركات المرشحة لنيل جائزة “أفضل شركة علاقات عامة خلال الأزمات” التي تقدمها الجمعية بعد نجاحها في إنجاز مشروع يستغرق سبعة أشهر في أربعة أشهر فقط لصالح مؤسسة حكومية خليجية

9 فبراير 2017: نجحت شركة إنستنكتف بارتنرز في حصد جائزة «أفضل حملة علاقات عامة خلال الأزمات» ضمن فئة (جوائز التميز المؤسسي والمالي) التي تنظمها جمعية مستشاري العلاقات العامة لعام 2017. وتُعد هذه الجائزة من أرفع الجوائز في مجال العلاقات العامة على الإطلاق، وتُمنح للشركات التي تنجح في الارتقاء بمستويات إدارة الأزمات والتأهب لها.

وقد أشاد المحكّمون بالمشروع الذي نفذته شركة إنستنكتف بارتنرز لصالح مؤسسة حكومية بارزة في منطقة الخليج العربي خلال الفترة من فبراير إلى يونيو من عام 2016؛ حيث أجرت الشركة عمليات تحديث ومراجعة جوهرية لجميع إجراءات الأزمات وإدارة الأزمات في تلك المؤسسة.

وقد أعربت سامانثا بارتل الشريك الإداري في إنستنكتف بارتنرز الشرق الأوسط عن سعادتها بهذه الجائزة قائلة: “سررنا للغاية بالحصول على جائزة “أفضل حملة علاقات عامة خلال الأزمات” من جمعية مستشاري العلاقات العامة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا” وذلك تقديراً لنجاحنا في المشروع المنفذ لصالح مؤسسة حكومية بارزة في منطقة الخليج. ونعتز بهذه الجائزة التي توجت جهودنا وعززت مكانتنا كخبراء في العلاقات العامة والاتصالات الإعلامية في ظل الأزمات والمخاطر”.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ml5cj7c4/def_height/400/def_width/400/

من جانبها قالت ليان فوي المدير العام لجمعية مستشاري العلاقات العامة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا (PRCA MENA): “نجحت شركة إنستنكتف بارتنرز في حصد هذه الجائزة المرموقة بعد خوض منافسة شرسة. وقد أشاد المحكّمون ببرنامج CrisisOptic الذي أطلقته شركة إنستنكتف بارتنرز مؤخراً واستحقت الجائزة بفضله، حيث يعمل هذا البرنامج على قياس قدرة الشركات على الاستعداد للأزمات ومواجهتها من خلال قياس مرونة تلك الشركات في 10 مجالات رئيسية”.

 وقال يورغن غانغولي في تعليقه على دور شركات العلاقات العامة في وقت الأزمات:” الاتصالات الإعلامية في الأزمات هي من أهم ركائز العلاقات العامة. إذ أنها تظهر مدى خبرة وكالة العلاقات العامة في مساعدة عملائها أو التأثير على مكانتهم سلباً. وقد أظهرت المشاركات في فئة “الاتصالات في ظل الأزمات” المستوى الرفيع الذي تتمتع به شركات العلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مؤكدة من خلال عرض بعض دراسات الحالة النموذجية الرائعة كيفية التعامل مع الحالات الصعبة التي تواجهها الشركات والمؤسسات العامة”.

كما نالت الشركة إشادة رائعة أيضاً بفضل الخبرات التي تتمتع بها في مجالات أعمال متنوعة تشمل الطاقة، والخدمات المالية، وأسواق المال، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والمستحضرات الدوائية والصحة، والعقارات، وإدارة المخلفات، والاستدامة، وعلاقات المستثمرين.

وأضافت سامانثا قائلة: “على الرغم من أننا فريق صغير العدد إلا أن طموحنا لا يعرف المستحيل؛ فنحن نسعى لتقديم استشارات الأعمال لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأسرها. وقد نجحنا في خلق بيئة عمل متميزة يُسهم كل فرد فيها في دفع قاطرة نجاحنا للأمام، كما نُصوّت على المسائل المهمة ونُقرر جميعاً الأسلوب الأمثل لإدارة أي مشروع جديد نسعى لإنجازه”.

كما نجحت شركة إنستنكتف بارتنرز في أن تكون ضمن قائمة الشركات المرشحة لنيل جائزة «أفضل شركة استشارات صغيرة خلال العام» التي تقدمها جمعية مستشاري العلاقات العامة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا للشركات صاحبة أفضل نتائج في مجال الأعمال، أو أفضل إنجازات على صعيد الإبداع وريادة الأعمال المجتمعية في المنطقة. علماً بأنه يمكن لأي شركة استشارات يعمل بها أقل من 15 موظفاً الترشح لنيل هذه الجائزة.

http://mma.prnewswire.com/media/466539/Instinctif_Partners.jpg

Ibrahim Mougharbel /  M +971 55 246 8846 / Ibrahim.Mougharbel@instinctif.com