إدموند طحينة يعود إلى كاليبسو كمدير إداري للمبيعات في الشرق الأوسط

سان فرانسيسكو، 27 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كاليبسو تكنولوجي إنك، وهي مزود رئيسي لبرمجيات أسواق رأس المال وإدارة الاستثمارات، أنها عينت إدموند طحينة مديرا إداريا للمبيعات في الشرق الأوسط، وسيكون مقره في دبي.

وكان طحينة قد شغل مناصب رفيعة في قسم المبيعات في آي أتش أس ماركيت في فرنسا وسويسرا وجنوب أوروبا. وكان عمل سابقا مع كاليبسو حتى العام 2014.

وقال طحينة: “هناك رياح تغيير في كاليبسو. فقد طورت الشركة مجموعة شاملة ومبتكرة من العروض عبر  الاستثمارات المستمرة في مجال التكنولوجيات الجديدة والتركيز على العميل. يسرني أن نكون الشركة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، حيث لدينا قاعدة عملاء متزايدة الاتساع، وهو ما يمثل دليلا واضحا على هذه الديناميكيات الجديدة.”

وكانت كاليبسو الشركة رقم 1 في بيع حلول الخزينة وأسواق رأس المال للسنة السابعة على التوالي حسب جدول المبيعات لآي بي أس في العام 2016 وأعلنت مؤخرا عن إطلاق قسم الخدمات السحابية.

وقال المسؤول الإداري الأول في الشركة، جوناثان والش “نحن سعداء للغاية للترحيب بعودة إدموند، فضلا عن عدد من الموظفين السابقين. ومع تركيزنا الجديد على تطوير العاملين لدينا، وتعزيز تماسك الفريق، وتمكين القيادة الإقليمية، نهدف إلى جعل شركتنا أفضل مكان في هذه الصناعة للعمل.”

وكانت كاليبسو قد سميت مؤخرا مزود التقنية للعام من قبل مجلات البنوك المركزية والمخاطر في آسيا، وسميت الشركة الرائدة للعام 2016 من قبل غارتنر ماجيك كوادرانت لمنصات التداول.

حول كاليبسو تكنولوجي إنك

كاليبسو تكنولوجي إنك هي شركة رائدة في مجال توفير التقنيات للأصول المتعددة من الأمام إلى الخلف للأسواق المالية. خدمات كاليبسو وبرمجياتها تدعم التداول التجاري والمعالجة، والمحاسبة، وإدارة المخاطر، والامتثال، في منصة متكاملة فريدة، ما يجلب البساطة والفعالية من حيث التكلفة إلى الأعمال اليوم ومتطلباتها التنظيمية. ومع 35،000 موظف في 68 دولة، تلبي كاليبسو احتياجات أسواق رأس المال ومديري الاستثمار، موفرة الحلول للضمانات والمقاصة والخزينة والمخاطر في المؤسسات. تحصل الشركة باستمرار على جوائز المنتجات والتكنولوجيا المرموقة في هذه الصناعة.

“كاليبسو” هي علامة تجارية مسجلة لشركة كاليبسو تكنولوجي في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والولايات القضائية الأخرى. العلامات التجارية الأخرى لأطراف ثالثة أو علامات الخدمة هي ملك لأصحابها، وينبغي أن تعامل على هذا النحو.

www.calypso.com

اتصالات الإعلام:
كاليبسو تكنولوجي
كريس شين
chris_shayne@calypso.com
4147 530 415 1+