أيه أم جنرال تختار برايتون كومويل كموزع مرخص لقطع غيار سيارتها أتش أم أم دبليو في

أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 20 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أيه أم جنرال اليوم أنها اختارت  الشركة المدمجة العالمية لسلسلة التوريد برايتون كرومويل لتكون الموزع المرخص لقطع غيار سيارتها أتش أم أم دبليو في.

وقال لاري بلات، نائب الرئيس التنفيذي، أيه أم جنرال، الدفاع الدولي، “تواصل  أتش أم أم دبليو في أن تكون المركبة المفضلة كعمود فقري للجيوش في جميع أنحاء العالم، وتوصيل السيارات هو مجرد بداية لالتزام أيه أم جنرال باحتياجات عملائنا. برايتون كرومويل هي الشريك المثالي لتزويد عملائنا الكرام بقطع غيار  أتش أم أم دبليو الأصلية والمرخصة. وكجزء من الاتفاقية، ستقوم برايتون كرومويل بتخزين كمية كبيرة من قطع الغيار السريعة التوصيل، ما يسمح لها بشحنها وتسليمها بسرعة أكبر لعملائنا حول العالم.”

وهناك ما يقرب من 230،000 عربة أتش أم أم دبليو في العاملة حاليا في أساطيل المركبات العسكرية في جميع أنحاء العالم التي تقوم بمهام على الجبهة مما يدل على أن أتش أم أم دبليو فيتمثل  أصلا عملياتيا  حرجا.

وأشار بلات، “في السنوات القليلة الماضية شهدنا زيادة كبيرة في قطع الغيار المزورة فضلا عن الشركات التي تدعي أنها مزودة قطع غيار مرخصة لأيه أم جنرال. ولكن الحقيقة أن ليست لهذه الشركات علاقة تعاقدية مع أبه أم جنرال وجعلت ادعاءاتها من الصعب ضمان أن قطع الغيار التي يجري عرضها هي قطع غيار أيه أم جنرال الأصلية. هذه العلاقة مع برايتون كرومويل تزيل القلق بشأن من أين تأتي قطع الغيار وضمان حصول عملاء أيه أم جنرال على القطع الأـصلية حين يشترون قطع الغيار الأصلية لدعم أسطول عربات  أتش أم أم دبليو في.”

وسوف تقدم برايتون كرومويل الدعم لكافة نسخ عربة أتش أم أم دبليو في التي صنعت على مدى السنوات الـ 30 الماضية. وبالإضافة إلى ذلك، وكمزودة لقطع ما بعد البيع الوحيدة لأيه أم جنرال، ستقوم الشركة بجلب خبرتها المعروفة في إدارة مهل التسليم، ما يعمل على تسريع شحنات قطع الغيار وتوفير خدمة عملاء استثنائية لعملاء أيه أم جنرال المخلصين.

وقد أثبتت برايتون كرومويل الخبرة في إدارة سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية لدعم العملاء العسكريين. في السنوات الثلاث الماضية صنعت الشركة أكثر من 12،000،000 قطعة غيار. وخلال نفس الفترة، شحنت الشركة أكثر من 400،000 مجموعة تصليح للعربات البرية والقتالية لإدامة عمر المركبات، وإعادة الإطلاق والأوفرهول في جميع أنحاء العالم.

 شركة أيه أم جنرال

تقوم بتصميم وهندسة وتصنيع وإمداد ودعم المركبات المتخصصة للعملاء التجاريين والعسكريين. ومن خلال وحدة أعمالها العسكرية، يعترف بالشركة على نطاق واسع على أنها الشركة الرائدة عالميا في تصميم وهندسة وتصنيع ودعم المركبات التكتيكية الخفيفة، التي أنتجت منها ووفرت الصيانة لأكثر من 300،000 سيارة في أكثر من 60 بلدا. ويشمل نشاطها التجاري المتزايد الشركة التابعة والمملوكة لها بالكامل “موبيليتي سوليوشنز” وهي الشركة المصممة والمصنعة للعربة المشهود لها أم في – 1، وهي العربة الأميركية الوحيدة المصنعة في الولايات المتحدة والتي تمت هندستها من الألف إلى الياء خصيصا لدعم مستخدمي الكراسي المتحركة وذوي الإعاقة. وأيه أم جنرال أيضا تفخر باختيارها من قبل مرسيدس بنز لتكون الشركة المصنعة لمنتجاتها الوحيدة في الولايات المتحدة، إذ تقوم بإنتاج الفئة آر من سياراتها في ميشاواكا، إنديانا. بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار الشركة من قبل هيئة البريد الأميركية لتطوير واختبار تقنيات السيارات المتقدمة لاستخدامها في برنامج الجيل التالي تمن سيارات توصيل البريد. لدى أيه أم جنرال أكثر من خمسة عقود من الخبرة في تلبية الاحتياجات المتغيرة للصناعات الدفاعية والسيارات التجارية، بدعم من موظفيها في المرافق الرئيسية في ولاية إنديانا، ميشيغان، وأوهايو، وقاعدة توريد قوية تمتد عبر 43 ولاية. لمزيد من المعلومات عن أيه أم جنرال، يرجى الاطلاع على: www.amgeneral.com.

نبذة عن برايتون كرومويل

برايتون كرومويل هي واحدة من الشركات الرائدة في توفير مجموعات صيانة العربات البرية والقتالية للجيش الأميركي والمزود الأكبر لوكالة الدفاع اللوجستية. والشركة هي شركة دمج سلسلة التوريد العالمية المستوى التي توفر مجموعة واسعة من خدمات المشتريات، والخدمات اللوجستية، ومجموعات الصيانة لقطع الأنظمة العسكرية لوزارة الدفاع الأميركية، الجيوش والعملاء الدوليين، المقاولين الرئيسيين، والمؤسسات التجارية. وبرايتون كرومويل حاصلة على شهادتي معايير الجودة AS9120A وISO 9001: 2008.

اتصالات وسائل الإعلام:

جيف آدمز،
المدير التنفيذي
الاتصالات والتسويق الدولي / أيه أم جنرال
الهاتف: 703-347-2276
الهاتف: jeff.adams@amgeneral.com