أيزي رينت كارز تقود اتجاه تأجير السيارات الفاخرة على الإنترنت

هونك كونغ، 22 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — إذا كنت تفكر في قضاء عطلات لا تنسى في الولايات المتحدة، فإن إيزي رينت كارز EasyRentCars.com الآن تقدم لك الفرصة لقيادة سيارة فاخرة لطالما حلمت بها دائما.

فبدءا من 21 آب/أغسطس، ستكون مجموعات السيارات الغريبة، والرياضية، والأميركية القوية والسيارات الفاخرة من شركة بيفرلي هيلز لتأجير السيارات متوفرة رسميا للحجز على EasyRentCars.com . ولن تكون سيارات آودي، آر 8، بنتلي جي تي سي، فيراري 488، لامبورغيني هوراكان سوى عدد قليل من سلسلة السيارات الفاخرة المتوفرة في مواقع مختلفة في الولايات المتحدة، بما في ذلك لاس فيغاس وسان فرانسيسكو ولوس انجلوس.

ويؤكد المسافرون إلى معظم البلدان وشركات تأجير السيارات ومنظمو الرحلات السياحية أن السيارات الراقية تشهد ارتفاعا في الطلب عليها في الولايات المتحدة، وذلك بفضل اقتصاد البلاد المتطور وشبكة الطرق المتطورة فيها، فضلا عن جاذبيتها السياحية القوية. وتضم البلاد العديد من رحلات الطرق الشهيرة، مثل طريق كاليفورنيا ستيت 1، طريق 66، طريق 61، يو أس 20 و 30. ومع سلسلتها الجديدة من مجموعة العروض المتميزة، تهدفEasyRentCars.com  إلى توفير حلول مثيرة وموثوق بها للطلب المتزايد على السيارات الراقية في الولايات المتحدة الأميركية.

اتجاهات السوق المتنامية في تأجير السيارات

وعلى الصعيد العالمي، من المتوقع أن يشهد سوق تأجير السيارات الفاخرة نموا كبيرا بسبب تزايد صناعة السياحة والطلب على السيارات الراقية. ووفقا لتقرير سوق تيشنافيو العالمي لتأجير السيارات (2016-2020)، فقد بلغت قيمة سوق تأجير السيارات الفاخرة 9.92 مليار دولار في العام 2015، ومن المتوقع لها أن ترتفع لتصل إلى 19.66 مليار دولار بحلول العام 2020، ما يشير إلى نمو سريع في الطلب على المستوى العالمي.

ويقدر حصول نمو سريع مماثل لصناعة تأجير السيارات ككل، والتي من المتوقع أن تنمو في كامل سوق السياحة الدولية. وعلى وجه التحديد، سافر نحو 55 مليون سائح إلى الخارج في العام 2016 مقارنة بالعام 2015. ومن بين مختلف البلدان والمناطق، باستثناء آسيا والمحيط الهادي وأوروبا وأميركا الشمالية، فإن سوق تأجير السيارات في بقية العالم، وخاصة الشرق الأوسط) يظهر إمكانيات نمو خاصة خاصة. وقد بلغت قيمة هذا السوق 4.94 مليار دولار في العام 2015، ومن المتوقع أن يصل إلى 10.48 مليار دولار بحلول العام 2020، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 13.82٪.

جرب إيزي رينت كارز

وإضافة إلى السياحة الدولية المتنامية، فإن زيادة انتشار الإنترنت العالمي تمثل عاملا رئيسيا آخر يفسر نمو صناعة تأجير السيارات. فقد زاد معدل انتشار الإنترنت على الصعيد العالمي من 29 في المئة في العام 2010 إلى 41 في المئة في عام 2014. ونتيجة لذلك، عزز مقدمو خدمات التكنولوجيا ومشغلوها خدماتها القائمة على الإنترنت والمتنقلة لاستحداث الطلب وتلبيته.

EasyRentCars.com تعمل وفقا للسياحة الدولية ونمو انتشار الإنترنت المذكور أعلاه، وتوفر حلول تأجير السيارات الأمثل والأسهل على الانترنت في جميع أنحاء العالم. وبواجهتها المريحة في كل من الموقع وأيه بي بي، وبرنامج إلغاء الحجوزات السهل وضمان أدنى الأسعار، تهدف EasyRentCars.com إلى تمكينك من تجربة التمتع بالحجز المثالي والقيادة.

اطلع على تفاصيل هذه الشركة على Facebook أو على Trustpilot!

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/546975/EasyRentCars_online.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/546976/EasyRentCars_online.jpg