أس دي سي ماتيريالز تتلقى أمر شراء لمواد سيارات محفزة متقدمة

تيمبي، أريزونا، 8 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير/ — أعلنت شركة أس دي سي ماتيريالز اليوم أنها تلقت أمر شراء أوليا من شركة كارساوند، وهي شركة موردة بارزة للعوادم الآفترماركت. أمر الشاء هذا، الذي سيبدأ تسيلمه في الربع الأول للعام 2017، هو لمواد محفزات السيارات المستندة إلى ابتكار أس دي سي نانو أون نانو، التي سيتم إدماجها في منتجات محفزات كارساوند.

وقال الرئيس التنفيذي لأس دي سي بيل ستارون، إن “توفير مكونات أساسية لكارساوند لأنظمة العوادم ما بعد البيع التي تحظى باحترام كبير يعد إنجازا كبيرا لأس دي سي، ونحن نتطلع إلى علاقة طويلة ومثمرة مع هذه الشركة.”

وقال رئيس كارساوند للاستراتيجية بيتر نيتوغليا “بعد أن مرت هذه المواد باختبارات التحقق الداخلية الصارمة لدينا، وعمليات إصدار الشهادات الحكومية، سنقوم بالتسويق بثقة بأن منتجات كارساوند القائمة على مواد نانو أون نانو ستوفر فوائد حقيقية لشركتنا ولعملائنا.”

تركيبة نانو أون نانو من أس دي سي، التي تضاف محفزات معالجة العوادم، تتطلب ما لا يزيد عن 40-60٪ من معادن مجموعة البلاتين في المحفزات التقليدية، ما يضاعف أساسا كفاءة تكوين المعادن النفيسة.

نبذة حول شركة أس دي سي ماتيريالز
أس دي سي ماتيريالز تطور وتسوق مواد حفازة متقدمة ذات قيمة عالية على أساس منصة تصنيع ودمج مواد جديدة. وقد تأسست الشركة في العام 2004 ومقرها ومركز  الأبحاث والتطوير التابع لها يقعان في تيمبي، أريزونا، الولايات المتحدة الأميركية ولديها مرفق إنتاج في شوارزايدي، ألمانيا. ومن بين المستثمرين في الشركة أذرع شركة جنرال موتورز لرأس المال المغامر، فولفو غروب، أس أيه آي سي موتور كورب، شركة السيارات الصينية الأكبر، وبي أيه أس أف فينتشر كابيتال، وإيميرالد تكنولوجي بارتنرز، وهي شركة رائدة في رأس المال المغامر لأعمال الطاقة النظيفة، وإنفويس فاينانشيال أدفايزرز. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع http://www.sdcmaterials.com
نبذة عن شركة كار ساوند لأنظمة العوادم

شركة كار ساوند لأنظمة العوادم، التي مقرها أوشنسايد بكاليفورنيا، تصمم وتتثبت من وتصنع محفزات الآفترماركت وحسب الطلب بما يتفق مع معايير جودة آي اس أو 9001. وهي تسوق أنواعا فائقة الجودة في ضبط ابعاثات السيارات، بما في ذلك محولات ماغنا فلو المحفزة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  www.ect-catalyst.com، وwww.magnaflow.com

اتصالات أس دي سي ماتيريالز:

info@sdcmaterials.com

اتصالات (كارساوند)
كاثي رينهارت

949-858-5900
kreinhardt@magnaflow.com

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/147665/sdcmaterials_inc_logo.jpg