“أستيلاس فارما” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تحتفل بمرور عشر سنوات على تأسيسها

“أستيلاس” تساهم على مدى عشر سنوات في تحسين العناية الصحية وجودة الحياة للمرضى في مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة2 يونيو 2015 / بي آر نيوزواير– تحتفل شركة “أستيلاس فارما” أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بمرور عشر سنوات على تأسيسها. وكانت “أستيلاس” قد تأسست عام 2005 في أعقاب الاندماج التاريخي للشركتين اليابانيتين “يامانوتشى”و”فوجيساوا”، لتؤكد منذ ذلك الحين على التزامها بتسخير العلم لتحسين حياة المرضى من خلال التقدم غير المسبوق الذي حققته الشركة في مجال الأبحاث والتطوير.

Astellas%20Pharma أستيلاس فارما في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تحتفل بمرور عشر سنوات على تأسيسها

Astellas Pharma.

LOGO: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150526/747219

وتهدف “أستيلاس” من خلال شعارهاCHANGING TOMORROW™ “تغيير الغد” إلى المساهمة في تحسين صحة الأفراد حول العالم عبر توفير علاجات دوائية موثوقة ومبتكرة. والتزمت “أستيلاس” أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال السنوات العشر السابقة بتطوير وتحسين الأدوية التي تختص بإنتاجها ضمن ست فئاتعلاجية أساسية تضم أمراض المسالك البولية، والأورام، وزراعة الأعضاء، ومكافحة العدوى، والسيطرة على الألم، والأمراض الجلدية، إذ تتطلب هذه الفئات حاجة ملحة لعلاج جديد ومتطور يساهم في تحسين حياة المرضى.

وبهذه المناسبة، قال كين جونز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “أستيلاس فارما” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نفتخر في “أستيلاس” بالإنجازات العديدة التي حققتها الشركة خلال السنوات العشر السابقة، فلقد تمكنا من مساعدة وتحسين حياة العديد من المرضى المصابين بحالات تحد من إمكانياتهم في ممارسة حياتهم بصورة طبيعية. وسنحرص خلال السنوات العشر القادمة على تعزيز التزامنا بإجراء الأبحاث والتزامنا نحو المرضى والموظفين ومختلف الجهات المعنية، متطلعين إلى مستقبل مزدهر للجميع”.

ومن جانبه، قال ماركوس ويبر، المدير العام لدى “أستيلاس” في منطقة الشرق الأوسط وشمال وغربأفريقيا: “حققت “أستيلاس” تقدماً ملحوظاً خلال العقد الماضي وأصبحت شركة عالمية رائدة في مجالي أمراض المسالك البولية وزراعة الأعضاء. ونهدف حالياً إلى ترسيخ مكانة الشركة العالمية في مجال الأورام. نلتزم في “أستيلاس” بمواصلة سعينا نحو تحقيق الفائدة لكافة الجهات المعينة، بالإضافة إلى تحسين صحة الأفراد في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب الصحراء الكبرى وذلك من خلال تيسير وصولهم إلى علاجات دوائية مبتكرة”.

التطويرالعالمي
نجحت “أستيلاس” بإنشاءشبكة عالمية لتطوير علاجات الأورام، كما عقدت شراكات مع مؤسسات رائدة في مجال أبحاث السرطان. وساهم تركيز “أستيلاس” على جوانب التطوير العالمي خلال السنوات العشر السابقة في إطلاق العديد من الأدوية التي تضم فئات جديدة لعلاج سرطان البروستات، وفرطنشاطالمثانة، وعدوى جرثومة المطثيةالعسيرة التي تصيب عادة المرضى في المستشفيات. وتواصل “أستيلاس” سعيها نحو تحسين حياة المرضى من خلال التركيز على فئات الأمراض التي تتطلب حاجة ماسة لعلاجات أفضل. وتعمل “أستيلاس” أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا حالياً على المراحل الأخيرة لتطوير ثمانية علاجات جديدة.

المسؤولية الاجتماعية
تلتزم “أستيلاس” بمسؤوليتها الاجتماعية من خلال تقديم الدعملمجموعة واسعة من القضايا الصحية المحلية والعالمية، والتي تتضمن على سبيل المثال مبادرة”Action on Fistula”، وهي مبادرة لمدة ثلاث سنوات تهدف إلى تحسين حياة النساء اللواتي يعانين من مرض ناسور الولادة الناتج عن الولادة المتعسرة في كينيا.

وتتحد مكاتب الشركة سنوياً في مختلف أنحاء أوروبا ضمن مبادرةCHANGING TOMORROW “تغيير الغد”، إذ تقوم “أستيلاس” بمنح موظفيها عطلة رسمية مدفوعة الاجر لتتيح أمامهم فرصة التطوع في مؤسسات خيرية محلية.وقدمت “أستيلاس” كذلك الدعم المادي لإنشاء منظمة “أستيلاس” الأوروبية، التي تعمل بصورة مستقلة عن الشركة، وتوفر ثلاث منح سنوية للباحثين الأكاديميين في مجالات أمراض المسالك البولية /أمراض المسالك البولية النسائية، وأورام المسالك البولية، وزراعة الأعضاء.

الأفراد
“أستيلاس فارما” أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا يقع مقرها الرئيسي بالقرب من العاصمة البريطانية لندن، وتوظف أكثر من 4500 موظف وموظفة، كما تمتلك الشركة مكاتب لها في 40 دولة حولأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتشرف على مركز أبحاث وتطوير في هولندا، بالإضافة إلى عدد من المصانع.

 لمحة عن’أستيلاس فارماأوروبا
أستيلاس فارماأوروباتدير أعمال الشركة في 40 دولة حول أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا و هي الإدارة الإقليمية لهذه المنطقة التابعة لـ ’أستيلاس فارما‘ ذات المقر الرئيسي في طوكيو- اليابان

’أستيلاس فارما‘، شركة الصناعات الدوائية والأبحاث الرائدة عالمياً ملتزمة برؤية بسيطة تتجلى في تصنيع الأدوية المأمونة والناجعة، والتي تسعى لتحسين مستقبل المرضى المحتاجين إليها.إناكتشاف وتطوير و تسويق الأدوية المبتكرة من الأهداف الأساسية التي تقوم بها ’أستيلاس‘ و ذلك سعيا من الشركة في المساهمة في تطوير سوق الدواء العالمي.

“أستيلاس فارما أوروبا” يقع مقرها الرئيسي بالقرب من العاصمة البريطانية لندن، وتوظف أكثر من 4500 موظف وموظفة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتشرف على مركز أبحاث وتطوير في هولندا، بالإضافة إلى 3 من المصانع.

حاذت’أستيلاس‘ على جائزة SCRIP لشركة الدواء لعام 2013تقديرا لنجاح الشركة التجاري و تطوير العلاجات الحديثة. لمذيد من المعلومات عن’أستيلاس فارماأوروبا‘ يرجى زيارة www.astellas.eu

لمحة عن’أستيلاس فارما الشرق الأوسط وشمال و غرب أفريقيا‘

تعتبر ’أستيلاس فارما الشرق الأوسط وشمال وغرب أفريقيا من الشركات التابعة لـ ’أستيلاس فارما‘،

تعتبر’أستيلاس فارما‘منطقة الشرق الأوسط وشمال و غرب أفريقيامنطقة ذات أهمية خاصة للشركة و تسعى الشركةلتغييرمستقبل المرضى فيالمنطقة. ويعمل بالفرع الإقليمي الجديد للشركة في دبي في الإمارات العربية المتحدة فريق من الخبراء الذين يتمتعون بالخبرة الإقليمية الطويلة. ويعتبر المكتب الإقليمي بمثابة مركز لإدارة توسيع وتطويرأعمال وأنشطة’أستيلاس‘ في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط وشمال وغرب أفريقيا.